العناوين الرئيسيةمن الميدان

الجيش السوري يدخل ريف رأس العين.. ويواصل انتشاره على طريق الحسكة – حلب

عزز الجيش السوري تواجده في ريف محافظة الحسكة الغربي ودخل، اليوم السبت، الحدود الإدارية لمنطقة رأس العين بالريف الشمالي الغربي للمحافظة عبر 8 قرى.
وقالت وكالة سانا إن “الجيش دخل عدة قرى على محور طريق تل تمر – رأس العين بريف الحسكة الغربي، وذلك لمواجهة قوات العدوان التركي وحماية الأهالي من التنظيمات الإرهابية التي تتابع قصف القرى”.
وأكدت سانا أن الجيش دخل قرى “القاسمية والرشيدية والداوودية والعزيزية والسيباطية والجميلية وخربة الدبس والظهرة”، متوسعا بشكل كبير في ريف رأس العين ومقتربا من الحدود مع تركيا.
إلى ذلك، واصلت الدوريات المشتركة بين الجيش السوري والشرطة العسكرية الروسية سيرها على طريق رأس العين – تل تمر، وسط استمرار انتشار الجيش السوري في المنطقة.
من جهتها، واصلت قوات العدوان التركي والميليشيات الإرهابية التابعة لها اعتداءها على القرى والبلدات في ريف رأس العين حيث شنت هجوما عنيفا على ناحية أبو راسين، وقصفت في وقت سابق من اليوم قرية خربة قراج بسلاح المدفعية ما تسبب باستشهاد امرأتين، إضافة لقصفها عدة قرى أخرى على محور رأس العين – الدرباسية.وعلى طريق الحسكة – حلب الدولي يواصل الجيش السوري انتشاره الأوسع لتأمين هذه الطريق الاستراتيجية وإيقاف زحف ميليشيات العدوان التركي جنوبا.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock