من الميدان

الجيش السوري يسيطر على بلدة وتل بطيش بريف حماة الشمالي

أعلن مصدر عسكري السيطرة على بلدة وتل بطيش بريف حماة الشمالي بعد القضاء على اخر تجمعات ارهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات التابعة له فيها.

وذكر المصدر أن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت اليوم عملية عسكرية دقيقة ضد بؤر ارهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية التي تسللت في وقت سابق الى بلدة بطيش غرب بلدة حلفايا بنحو 3 كم.

ولفت المصدر الى أن العملية انتهت ” بالسيطرة على البلدة بعد القضاء على عشرات الارهابيين وتدمير عربة مفخخة وعدد من الدبابات والعربات المزودة برشاشات”.

واشار المصدر الى أن وحدات الجيش ” واصلت عملياتها العسكرية على فلول التنظيم التكفيري والمجموعات التابعة له في محيط البلدة وبسطت سيطرتها على تل بطيش بينما تعمل وحدات الهندسة على تمشيط البلدة لتفكيك المفخخات والالغام التي زرعها الارهابيون قبل مقتل معظمه وفرار من تبقى منهم”.

وأعاد الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة أول أمس الامن والاستقرار الى بلدة معردس وذلك بعد يومين من اعادة الامن والاستقرار الى اكثر من /10/ قرى وبلدات والعديد من التلال الحاكمة في اطار العمليات عسكرية الواسعة التي اطلقها منذ ال 23 من الشهر الجاري لاستعادة القرى والبلدات التي تسلل اليها ارهابيو تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية التابعة له بريف حماة الشمالي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock