الرياضة

الجيش سجل في 20 مباراة في الدوري السوري

رغم أن فريق الجيش يحتل المركز الرابع في بطولة الدوري الممتاز لموسم 2019/2020 برصيد 42 نقطة متأخراً عن المتصدر تشرين بفارق ثماني نقاط، إلا أن الجيش هو الأكثر تسجيلاً من حيث عدد المباريات، إذ بلغ مرمى الخصوم في 20 مباراة من 23، واستعصت عليه شباك الوحدة وتشرين والكرامة وجميعها في مرحلة الذهاب عندما خسر أمام الوحدة وتشرين بهدف وتعادل مع الكرامة سلباً، وبناء عليه ليس غريباً أن يتصدر مهاجمه محمد الواكد قائمة الهدافين برصيد 15 هدفاً.

حطين ثالث الترتيب سجل في 19 مباراة، حيث أخفق مهاجموه في التسجيل أمام تشرين ذهاباً يوم التعادل السلبي، وتعادل مع الوحدة إياباً صفر/صفر بعد الخسارة في الذهاب بهدف، كما تعادل مع الكرامة في الذهاب صفر/صفر.

وسجل الوثبة ثاني الترتيب في 18 مباراة، إذ خسر أمام الجيش ذهاباً بهدف وأمام الشرطة بهدفين وتعادل مع الطليعة سلباً وخسر أمام الكرامة بهدف، وفي رحلة الإياب خسر أمام الوحدة بهدف.

على حين سجل تشرين المتصدر في 17 مباراة وعجز عن فك طلاسم دفاعات حطين في الذهاب والإياب عندما تعادل صفر/صفر وخسر إياباً صفر/1، كما تعادل مع النواعير ذهاباً صفر/صفر وخسر أمام الوثبة في الذهاب بهدف وفي الإياب بهدفين وتعادل مع الاتحاد ذهاباً صفر/صفر.

غداً الإثنين سنكون على موعد مع مباريات المرحلة الرابعة والعشرين التي قد تتوضح فيها هوية البطل بنسبة أكبر، كما يمكن أن تنجلي هوية الهابط الآخر بعد تأكد هبوط الجزيرة.

الوطن- محمود قرقورا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock