سوريةسياسة

الجيش والقوات الروسية يختاران موقعاً لنصب جسر متحرك على الفرات

أعلن المتحدث باسم القوات الروسية العاملة في سورية، اليوم الأربعاء، أنه تم بالتعاون مع قوات الجيش العربي السوري، اختيار موقع لنصب جسر متحرك فوق نهر الفرات بدير الزور، وذلك لعبور الآليات العسكرية.
وقال المتحدث باسم القوات الروسية في سورية بحسب موقع قناة «روسيا اليوم» الإلكتروني: إنه «تم اختيار الموقع لنصب الجسر فوق نهر الفرات، مع مراعاة عمق وقوة التيار».
وأشار المتحدث إلى أن «أكثر من أربعة أمتار ونصف عمق، هو مستوى خطير، أي إن الجسر العائم قد لا يبقى على حافة الماء، ويمكن ببساطة أن تحمله المياه أو تغمره».
وأمس أعلن المتحدث باسم القوات الروسية، أن عملية «الصحراء البيضاء» في وسط البادية السورية ستستمر حتى القضاء على العصابات الإرهابية التي تسيطر عليها الولايات المتحدة.
وأوضح أن «الجيش العربي السوري وبمشاركة مستشارين روس أجرى عملية واسعة النطاق في الفترة من 18 إلى 24 آب ضد التشكيلات المسلحة وسط البلاد، مؤكداً أن الضربات الجوية للقوات الجوية الروسية والقوات الجوية السورية ونيران المدفعية في الصحراء، أدت إلى تصفية 327 مسلحاً وتدمير 134 ملجأ و17 نقطة مراقبة و7 مخازن عتاد و5 مخازن تحت الأرض للأسلحة والذخيرة.

«وكالات»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock