الرياضة

الجيش والوحدة يتصدران مجموعتيهما في كأس الاتحاد الآسيوي

حقق فريق الجيش فوزه الثاني في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وذلك على حساب السويق العماني بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين 6 آذار في العاصمة العمانية مسقط لحساب المجموعة الأولى التي تضم أيضاً الزوراء العراقي والأهلي الأردني وذلك ضمن الجولة الثانية من المسابقة.

انتهى شوط المباراة الأول دون أهداف، وفي الشوط الثاني تحسن الأداء الهجومي لفريق الجيش واستعاد توازنه حيث تمكن في الدقيقة 68 من افتتاح التسجيل عبر محمد حمدكو من كرة مباغتة داخل منطقة الجزاء اخترقت دفاع السويق واستقرت عن يمين الحارس، حيث انتهت المباراة بهذه النتيجة.

وكان الجيش فاز على الأهلي الأردني في الجولة الأولى بهدف دون رد.

ورفع الجيش رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بينما تجمد رصيد السويق عند نقطة واحدة متساويا مع الأهلي الأردني ويتقدمهما الزوراء العراقي برصيد نقطتين بعد تعادله اليوم مع الأهلي بهدف لمثله.

كما حقق فريق الوحدة فوزه الثاني في البطولة على حساب الصفاء اللبناني بهدفين دون رد على ملعب صيدا في لبنان لحساب المجموعة الثانية التي تضم أيضا القوة الجوية العراقي والحد البحريني.

وتمكن الوحدة من افتتاح التسجيل في الدقيقة الـ 28 عبر محمد فارس، بالمقابل لم يتمكن الصفاء من مجاراة الوحدة واكتفى بالدفاع باستثناء بعض الهجمات المرتدة.

ونجح الوحدة في إضافة الهدف الثاني عبر رجا رافع في الدقيقة ال 65 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدفين دون رد.

وكان فريق الوحدة فاز في الجولة الأولى على الحد البحريني بهدف دون رد.

وبهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية بينما تجمد رصيد الصفاء عند نقطة واحدة.

المصدر : سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock