الرياضة

الجيش يبقى متصدرا للدوري والكرامة يسقط على أرضه أمام حطين

تعادل الاتحاد والوحدة بهدفين لهدفين في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم التي جرت اليوم في ملعب رعاية الشباب بحلب.

سجل هدفي الاتحاد رأفت المهتدي وأحمد كلاسي بينما سجل للوحدة محمد فارس وخالد المبيض.

وفي ملعب المحافظة بدمشق اقتنص المحافظة نقطة مهمة من لقائه مع المتصدر الجيش عندما تعادل معه بهدف لهدف سجل الجيش أولاً عبر بشار أبو شريف وعادل للمحافظة حسام السمان.

وحقق حطين فوزاً غالياً على مضيفه الكرامة في أرضه وبين جماهيريه بهدفين مقابل هدف واحد حيث سجل هدفي حطين معتز كيلوني وأحمد حاج محمد وهدف الكرامة عبيدة السقي.

وفي حماة وعلى أرض ملعبها البلدي نجا الطليعة من الخسارة أمام ضيفه الشرطة وأدرك التعادل بهدف مروان صلال بعد أن كان الشرطة السباق لافتتاح التسجيل عبر أحمد الأسعد.

وعلى ملعب تشرين في دمشق فاجأ الحرية مضيفه المجد وفاز عليه بهدفين دون رد سجلهما محمد اليوسف وأحمد الأحمد وأضاع بشار قدور ركلة جزاء للمجد.

وعلى ملعب البعث بجبلة تعادل فريقها مع النواعير بهدف لهدف سجل لجبلة أديب بركات وللنواعير زاهر خليل من ركلة جزاء.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما لقاء ملعب الفيحاء في دمشق بين الفتوة وضيفه الوثبة وسجل للفتوة سليمان سليمان من ركلة جزاء وإبراهيم سواس بينما سجل للوثبة جومرد موسى من ركلة جزاء ومنهل كوسا.

وتختتم منافسات هذه الجولة يوم غد بلقاء يجمع تشرين وصيف المتصدر مع الجزيرة في ملعب خالد بن الوليد بحمص.

وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر الجيش فرق الترتيب برصيد 52 نقطة يليه تشرين بـ 48 نقطة ثم الاتحاد بـ 44 نقطة والوحدة 41 نقطة وحطين 37 والشرطة 31 ثم الطليعة بـ 27 نقطة فالمجد بـ 27 نقطة والنواعير 26 نقطة ثم جبلة والمحافظة ولكل منهما 25 نقطة فالكرامة 24 نقطة فالوثبة بـ 23 نقطة فالفتوة بـ 21 نقطة والجزيرة والحرية ولكل منهما 14 نقطة.

المصدر : سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock