من الميدان

الجيش يتصدى لفتح الشام بريف سلمية الغربي

بعد الضربات الموجعة التي تلقتها التنظيمات الإرهابية والميليشيات المسلحة في أرياف حماة التي سُجِّلت° فيها خروقات لوقف إطلاق النار، وكبدها الجيش فيها خسائر فادحة بالأرواح والعتاد، تحاول مجموعات من جبهة فتح الشام / النصرة / سابقاً المدرجة على اللائحة الدولية للتنظيمات الإرهابية منذ قرابة السابعة من مساء السبت وحتى الساعة اختراق الخطوط الدفاعية الأولى لمدينة سلمية من ريفها الغربي.

حيث شنَّت° – وتشن – عدة هجمات عنيفة على العديد من النقاط العسكرية على محور السطحيات فتصدت لها وحدات من الجيش والدفاع الوطني بمؤازرة سلاحي الطيران الحربي والمدفعية، ما أفشل محاولاتها المستميتة باختراق تلك الخطوط الدفاعية وأدى إلى مقتل العديد من إرهابييها وجرح آخرين.

وعزا مصدر عسكري للوطن أون لاين هذه الهجمات الإرهابية المستمرة حتى اللحظة، إلى محاولة فتح الشام تسجيل أي خرق أو نصر وهمي كتعويض عمّا خسره حلفاؤها الإرهابيون في مناطق المحافظة الأخرى خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكد أن الوحدات المشتركة من الجيش والدفاع الوطني العاملة في الخطوط الدفاعية لمدينة سلمية تقف بالمرصاد لأي مجموعات إرهابية تحاول أو تفكر مجرد تفكير باختراقها وبلوغ المدينة أو قطع الطريق العام سلمية – حماة ، أو سلمية – حمص.

حماة – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock