من الميدان

الجيش يرد على خروقات التنظيمات الإرهابية وينفذ عمليات مركزة شمال حماة وجنوب إدلب

ردت وحدات الجيش العربي السوري العاملة شمال حماة على خرق المجموعات الإرهابية لاتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب من عدة محاور وكبدتها خسائر بالأفراد ودمرت لها تحصينات هندسية.

وذكرت وكالة “سانا” أن وحدات الجيش المرابضة على أطراف بلدة عطشان نحو 45 كم شمال مدينة حماة نفذت صليات صاروخية على مواقع ونقاط تحصين مجموعات إرهابية من تنظيم “جبهة النصرة” في محيط بلدة سكيك بريف إدلب الجنوبي وأوقعت في صفوفها إصابات مباشرة وذلك ردا على محاولة تسلل إرهابييها باتجاه المناطق الآمنة ونقاط الجيش التي تحميها .

وعلى المحور الشمالي ذاته، لفتت الوكالة إلى أن وحدة من الجيش أحبطت محاولة تسلل مجموعة إرهابية من “كتائب العزة” تحركت من محور قرية معركبة باتجاه نقاط الجيش في المنطقة للاعتداء عليها وتعاملت معها بالأسلحة المناسبة وردتها على أعقابها.

وإلى الشرق من بلدة اللطامنة، نفذت وحدة من الجيش رمايات بالأسلحة المناسبة على مواقع إرهابيي “كتائب العزة” في وادي الدورات ودمرت لهم تحصينات هندسية من خنادق ومتاريس وغيرها وذلك ردا على خرقهم من جديد اتفاق منطقة خفض التصعيد.

ونفذت وحدات الجيش أمس عمليات مركزة على محاور تحرك وتسلل مجموعات إرهابية من محوري قرية بيت الراس وكفرزيتا باتجاه القرى الآمنة ونقاط عسكرية بريف حماة الشمالي وقضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock