العناوين الرئيسيةمن الميدان

الجيش يسيطر على خان طومان ويتقدم لاقتحام معردبسة

واصل الجيش السوري تقدمه على جبهة ريف حلب الغربي، وريف معرة النعمان الشمالي، متقدما على الطريق الدولية إدلب – حلب، ومطهرا مساحات جديدة من التنظيمات الإرهابية.
الجيش تمكن، مساء اليوم، من السيطرة على بلدة خان طومان جنوب غرب مدينة حلب، بعد اشتباكات عنيفة مع الإرهابيين على أطرافها، ليتابع عملياته العسكرية التي أسفرت في وقت سابق من اليوم عن الراشدين 5 وجمعية الصحفيين جنوب غرب المدينة، ومستودعات خان طومان ومستودعات الوقود ورحبة التسليح وقرية “خالدية خان طومان” ومزارع “حي يزيد” وتلة “القراصي” بريفها الجنوبي الغربي.
إلى ذلك، واصلت القوات المتقدمة من محور معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي الشرقي تقدمها على الطريق الدولية باتجاه سراقب، حيث أفاد مراسل “الوطن أون لاين” باندلاع اشتباكات عنيفة بين الجيش والإرهابيين في بلدة معردبسة الواقعة على الطريق الدولية شمال بلدة خان السبل المحررة.

وتحاول وسائل إعلام تابعة للميليشيات الإرهابية بث أخبار حول استهداف مجموعات للجيش واستعادة السيطرة على نقاط في حلب وإدلب، إلا أن المصادر الميدانية تؤكد زيف هذه الأخبار، حيث يمسك الجيش بزمام المبادرة وسط تراجع وانكسار كبير للجماعات الإرهابية التي تتجه للفرار من القرى والبلدات بعد اشتباكات قصيرة.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock