من الميدان

الجيش يقضي على العديد من الإرهابيين بينهم متزعم ويعزز وجوده بريف حماة

دك الجيش العربي السوري بمدفعيته الثقيلة، اليوم الأربعاء، مواقع ونقاطاً لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي وحلفائه في محور بعليت بريف إدلب الجنوبي، ما أسفر عن مقتل العديد من الإرهابيين وجرح آخرين وتدمير عتادهم الحربي.
ووفق معلومات لـ”الوطن”، عرف من الإرهابيين القتلى الإرهابي القيادي في ميليشيا “الجبهة الوطنية للتحرير” الموالية للاحتلال التركي المدعو “أبو الوليد تلحدية” ومرافقه .
بدوره بيَّنَ مصدر ميداني لـ”الوطن”، أن الجيش استهدف بالصواريخ تحركات للإرهابيين بالقرب من قرية فليفل بريف إدلب الجنوبي أيضاً وحقق فيها إصابات مباشرة مباشرة.
وأوضح المصدر، أن استهداف الجيش للإرهابيين جاء رداً على محاولة تسللهم باتجاه نقاط له في عدة محاور بريف إدلب للاعتداء عليها، في اطار خروقاتهم المتواصلة لـ”اتفاق موسكو”.
وأكد المصدر، أن قواتنا لتلك التنظيمات بالمرصاد وتكبدها خسائر فادحة بالأرواح والعتاد كل ما حاولت التسلل.
ومن جهة ثانية لفت المصدر إلى أن الجيش عزز وجوده بريف حماة الشمالي الغربي بزجه حشودات مؤللة في المنطقة المذكورة لتحصين خطوطه الدفاعية ونقاطه المثبتة بمحيط منطقة خفض التصعيد.
وأما فيما يتعلق بتسيير دوريات مشتركة روسية تركية على الطريق الدولي “إم 4” فبيَّن المصدر أنه تم تسيير دورية مشتركة وتحديداً من قرية ترنبة إلى النيرب بريف إدلب الشرقي.

حماة – محمد أحمد خبازي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock