الرياضة

الحرية يعود للممتاز ولا عزاء للمجد

انتهى الموسم الكروي بشكل رسمي بنهاية مباراة الحرية والمجد وهي المباراة الفاصلة الثانية بنهائي الدرجة الأولى المؤهل إلى الدرجة الممتازة.
الحرية حسم البطاقة الثانية لمصلحته بالفوز على المجد بهدفين لهدف، وبذلك سيرافق الحرية فريق حرجلة إلى الدرجة الممتازة.
كرة القدم كانت عادلة ومنحت من يستحق بطاقة العبور، الحرية كان أميز وتفوق على منافسه وخصوصا في الشوط الثاني، ولم نجد العزيمة والإصرار من فريق المجد على الفوز رغم محاولاته الخجولة في الشوط الثاني.
ويمكننا القول أن الأخطاء الدفاعية قالت كلمتها في المباراة فالأهداف الثلاثة جاءت من أخطاء دفاعية قاتلة وكذلك ركلة الجزاء الضائعة والفرص المتاحة التي ضاعت كانت من أخطاء دفاعية ساذجة.
الشوط الأول كان جميلا ومتكافئا مع أفضلية نسبية للحرية، سجل المجد أولا عن طريق كنان نعمة د٢٠، وعادل للحرية حسام الشوا في الدقيقة ٢٨.
بداية قوية للحرية مطلع الشوط الثاني وتراجع غير مبرر للمجد للدفاع، الضغط الهجومي أسفر عن ركلة جزاء أضاعها سمير بلال د٥٨، ومع ذلك لم ييأس فريق الحرية واستمر مهاجما وأضاع له العدرا وطالب عدة فرص، تحسن أداء المجد بعد الدقيقة ٧٠ فأضاع نور الحلبي فرصة مباشرة ورد الحارس كرة أنس قرام قبل أن يسجل حسام الشوا هدف التأهل في الدقيقة ٨٦ بكرة رأسية مرتدة من الدفاع، لتعم الأفراح فريق الحرية وجمهور، وليعود الحرية إلى مكانه الطبيعي بين الكبار.

ناصر النجار – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock