محلي

“الحملة الطبية التخصصية” مستمرة في حلب وأكثر من ١٥٠ مريضا عولجوا بدير حافر اليوم

تستمر فعاليات الحملة الطبية التخصصية، التي تنظمها محافظة حلب بالتعاون مع نقابتي الأطباء والصيادلة بحلب ومديرية الصحة.

وتمكن الفريق الطبي اليوم الثلاثاء خلال زيارته إلى المركز الصحي في مدينة دير حافر بريف المحافظة الشرقي من علاج ١٥٠ مراجعاً في الاختصاصات كافة، و لاسيما الداخلية والعظمية والأطفال والنسائية، حيث وزعت الأدوية على المرضى مجاناً.

عضو المكتب التنفيذي المختص بمجلس محافظة حلب حميد كنو، بين أن هذه الحملة متواصلة “وتستهدف مناطق الريف والأحياء الشعبية الأشد احتياجاً، بهدف تقديم العلاج والأدوية مجاناً، وذلك في سياق حملة متكاملة تنظمها المحافظة مع نقابتي الأطباء والصيادلة والفعاليات الاقتصادية والحكومية والأهلية وتتضمن عددا من الأنشطة الاقتصادية والصحية والإغاثية”.

وأشار رئيس فرع نقابة الأطباء بحلب الدكتور صفوان زعيتر إلى أن الحملة مستمرة في عدد من مناطق الريف “من خلال فريق من الأطباء لتقديم العلاج المجاني في مجمل الاختصاصات للمساهمة في دعم المراكز الصحية في هذه المناطق”.

بدوره، أوضح رئيس فرع نقابة الصيادلة بحلب الدكتور محمد مجنو أن أهمية هذه الحملة تتجلى “في تأمين الخدمات الطبية العلاجية وتقديم الأدوية اللازمة للمرضى مجاناً، خصوصاً مرضى السكري والضغط والصدر”، لافتا إلى أهمية استمرار العمل التشاركي في هذه المناطق “التي تحتاج إلى الكثير من الخدمات العلاجية”.

حلب- خالد زنكلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock