العناوين الرئيسيةسوريةسياسة

الخارجية والمغتربين: الشعب السوري سيواجه «العقوبات» بالعزيمة نفسها التي هزم بها أدوات أميركا من المجموعات الإرهابية

أكدت سورية عزمها مواجهة الإجراءات الأميركية ضدها المسماة قانون «قيصر»، بنفس العزيمة والإصرار التي هزمت بها أدوات أميركا من المجموعات الإرهابية.
مصدر رسمي في وزارة الخارجية والمغتربين اعتبر، في تصريح له اليوم، أن الحزمة الأولى من الإجراءات الأميركية ضد سورية، تنفيذاً لما يسمى قانون قيصر، تكشف تجاوز الإدارة الأميركية لكل القوانين والأعراف الدولية، والمستوى الذي انحدر إليه مسؤولو هذه الإدارة ليلامس سلوكيات العصابات وقطّاع الطرق.
الخارجية السورية لفتت إلى أن الإدارة الأميركية التي تطارد مواطنيها في مختلف شوارع ولاياتها، وتقتل الناس بدم بارد، وتمارس أبشع أشكال التمييز العنصري في استنساخ لجرائم آبائها المؤسسين ضد سكان البلاد الأصليين، هي آخر من يحق له التشدق بالحديث عن حقوق الإنسان، لأن الإدارات الأميركية أقامت دولتها على ثقافة القتل، ولا تقيم وزناً لأي قيم، وتقابل بازدراء كل الأعراف والقوانين.
وأكد المصدر الرسمي أن حديث الإدارة الأميركية عن حقوق الإنسان في سورية، يتجاوز أبشع أشكال الكذب والنفاق، وتكذبه سياساتها في دعم الإرهاب الذي سفك دماء السوريين ودمر منجزاتهم، ويأتي تصعيد العقوبات ضد الشعب السوري ليضيف بعداً وشكلاً جديداً لهذا الإرهاب، ومحاولة لتعويم مشروعها المترنح وهزيمة أدواتها من الإرهابيين.
وختم المصدر تصريحه بالقول: «إن الشعب السوري وجيشه الباسل الذي أجهض بصموده الأسطوري وملاحمه البطولية المشروع الأميركي، دفاعاً عن سيادة سورية ووحدتها أرضاً وشعباً، لن يسمح لمحترفي الإجرام الأسود في البيت الأبيض، بإعادة إحياء مشروعهم المندحر، وسيواجه هذا الشعب عقوباتهم بنفس العزيمة والإصرار التي هزم بها أدوات أميركا من المجموعات الإرهابية».

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock