العناوين الرئيسيةمحلي

الخدمة لن تتوقف في ثلاث شعب للأحوال المدنية بعد تركيب الطاقة البديلة

أكدت مديرية الأحوال المدنية بالقنيطرة منى الأحمد تركيب الطاقة البديلة في ثلاثة مراكز تابعة للمديرية في إطار التوجه الى الطاقة البديلة وذلك في ظل الطلب المتزايد على الطاقة.

وبيّنت الأحمد أن الخدمة لن تتوقف وسيتم تقديم الخدمات اللازمة واستمراريتها للإخوة المواطنين والمراجعين في شعب الأحوال المدنية في تجمعي البطيحة (الوافدين) وجديدة عرطوز الفضل في ريف دمشق والخشنية على أرض المحافظة، بعد الاعتماد على الطاقات البديلة وتخفيض نفقات تشغيل المولدات وعدم التأثر بانقطاع التيار الكهربائي والتقنين الطويل في تجمعات النازحين بريف دمشق.

وأوضحت أن الطاقة البديلة من المشاريع الحيوية والهامة لكونها تخلق بيئة حقيقية للعمل من خلال توفير الطاقة البديلة من دون الحاجة للكهرباء ومن دون إحداث أي تلوث للبيئة نتيجة استخدام المولدات، وتقديم الخدمة بالشكل الأمثل و تحسين الواقع الخدمي في شعب الأحوال المدنية التابعة لمديرية القنيطرة.

يذكر أن شكاوى المواطنين تكررت كثيراً في تجمعي البطيحة وجديدة عرطوز الفضل من الانقطاع الطويل للكهرباء الذي تجاوز ست ساعات وهي فترة الدوام وغياب مادة المحروقات لتشغيل المولدات، وتوقف الخدمة الأمر الذي كان يشكل عبئاً كبيراً على المواطنين من مراجعة دمشق أو القنيطرة واستصدار الوثائق المطلوبة.

الوطن أون لاين – خالد خالد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock