اقتصاد

الدبس لـ«الوطن»: الأسعار في مهرجانات التسوق بالمحافظات رمزية والمواطن ينتظرها

صرّح رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس لـ«الوطن» بأن إقامة مهرجانات التسوق في المحافظات له انعكاس إيجابي على المواطن، إذ يتم إقامتها بناء على طلب المستهلك، وخاصة أن الأسعار تكون رمزية، وتتضمن الكثير من العروض والتخفيضات.
وبيّن أن المواطن ينتظر هذه المهرجانات، وهناك التزام تام بالقواعد الصحة للتصدي لفيروس كورونا المستجد فيها، حتى لناحية التباعد بين الشركات العارضة، حفاظاً على صحة المواطنين.
وتقيم غرفة صناعة دمشق وريفها مهرجان التسوق الشهري «صنع في سورية» في مدينة جبلة، برعاية وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك طلال البرازي، وذلك من 2 ولغاية 10 أيلول 2020.
وبيّن الدبس أن الغاية الأساسية من إقامة المهرجان في دوراته المتعاقبة هي المواطن من فئة ذوي الدخل المحدود، وتقديم تشكيلة سلعية تلبي احتياجات الأسرة اليومية بالإضافة لدعم أسر الشهداء من خلال توزيع قسائم الشراء المجانية ضمن صالة المهرجان.
وأشار رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان في الغرفة طلال قلعه جي إلى تقديم عروض وتخفيضات على المنتجات في ظل ارتفاع أسعارها في الأسواق، وذلك حرصاً من الغرفة على تلبية احتياجات العائلات السورية وتخفيف الأعباء عنها، وانسجاماً مع هدف المهرجان الأساسي ليكون وسيلة تدخل إيجابية.

هناء غانم- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock