العناوين الرئيسيةعربي ودولي

الدفاع الروسية تعلن القضاء على 200 عسكري أوكراني خلال الساعات الماضية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، القضاء على نحو 200 عسكري أوكراني خلال الساعات الماضية، وتدمير مستودعات أسلحة وعشرات الآليات العسكرية.

وفي بيانها اليومي، قالت الدفاع الروسية: “إن القوات الروسية تواصل هجماتها في أكثر من محور، وشنت غارات جوية وقصفا مدفعيا استهدف تشكيلات اللواء 92 ميكانيكي في مناطق كراكمالنو وبيريستوف في مقاطعة خاركوف، حيث تم القضاء على 30 جنديا أوكرانيا وتدمير مركبات مصفحة”.

وأضافت: “إن القوات الروسية تواصل هجماتها بالقرب من منطقة ديبروفا، التابعة لجمهورية لوغانسك الشعبية، حيث تم استهداف نقاط تمركز القوات الأوكرانية والقضاء على أكثر من 100 جندي، خلال اليوم الماضي”.

كما أشارت الوزارة في بيانها إلى سيطرت القوات الروسية على خطوط ومواقع ذات أهمية استراتيجية والقضاء على نحو 60 جنديا أوكرانيا، وتدمير عدد من الآليات العسكرية ومدفع هاوتزر من نوع “MSTA-B”، ومنظومة مدفعية ذاتية الدفع وقاذفة صواريخ من نوع “غراد”، في اتجاه دونيتسك، منوهة إلى تدمير مستودعين للذخيرة والصواريخ في منطقتي كراماتورسك وغوليدار التابعتين لجمهورية دونيتسك الشعبية أيضاً.

وفي اتجاه جنوب دونيتسك وزابوروجيه، أكدت الدفاع الروسية استهداف الجيش الروسي وحدات تابعة للجيش الأوكراني بقصف مدفعي، حيث تمكن من القضاء على أكثر من 35 جنديا وتدمير دبابة وناقلتي جند مدرعتين ومدفعتي هاوتزر من طراز “MSTA-B”.

المصدر: الدفاع الروسية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock