الرياضة

الدوريات الأوروبية.. برشلونة يتنفس الصعداء

بعد تعثر طاله في المراحل الأربع الأخيرة عاد فريق برشلونة إلى طريق الفوز، فحقق نصراً كبيراً على ضيفه ريال بيتيس بخمسة أهداف مقابل هدفين، وما زاد في جراح الضيف خروج لاعبه عيسى ماندي بالحمراء في الدقيقة 61، فتوالت الأهداف في شباكه، وتقدم برشلونة مبكراً بهدف ديمبلي وأضاع بعدها غريزمان ركلة جزاء وأدرك ساتابريا التعادل لريـال بيتيس في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
غريزمان صلح الموقف مطلع الشوط الثاني فسجل هدف التقدم، وأضاف ميسي الثالث من ركلة جزاء قبل أن يقلص لورينزو الفارق للضيوف، ثم سجل ميسي الرابع وختم بيدرو المهرجان بالهدف الخامس مع الدقيقة الأخيرة، برشلونة رفع رصيده إلى 11 نقطة بالمركز الثامن يسبقه ريـال بيتيس وله 12 نقطة.
وفي مباراة أخرى تعادل هويسكا مع إيبار بهدف لمثله.
وفي الدوري الإنكليزي استمر إيفرتون بالسقوط فخسر للمرة الثالثة توالياً وكان آخرها أمام اليونايتد على أرضه بثلاثة أهداف لهدف، فتراجع إلى المركز الخامس فيما رفع اليونايتد رصيده إلى عشر نقاط في المركز 13.
وفي مباراة أخرى فاز كريستال بالاس على ليدز يونايتد 4/1.
وفي الدوري الألماني ارتقى لايبزغ إلى الصدارة مؤقتاً بفارق نقطة عن البايرن بعد فوزه على فرايبورغ 3/صفر، وبالنتيجة ذاتها فاز هيرتا برلين على أوغسبورغ، كما فاز يونيون برلين على أرمينيا بيليفلد 5/صفر، وتعادل شتوتغارت مع انتراخت فرانكفورت وماينز مع شالكة 2/2.
وفي إيطاليا فاز كاليري على سامبدوريا 2/صفر.

ناصر النجار – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock