الرياضة

الدوري الممتاز في أسبوعه الأول.. بداية قوية بلا مقدمات وأرقام مذهلة

بداية قوية للدوري الممتاز في أسبوعه الأول فحضرت الإثارة والمنافسة والأرقام تتحدث عن ذلك بشكل واضح وجلي، وخلت المباريات من جس النبض والمقدمات المملة.

18 هدفا سجل في سبع مباريات، كل المباريات شهدت تسجيل أهداف، وكل الفرق سجلت باستثناء الوافدين الجديدين حرجلة والحرية بالإضافة لحطين.

أربع ركلات جزاء احتسبت، أضاع الأولى ورد السلامة من تشرين عندما رد قائم حطين كرته، الجزاء الأولى المسجلة هذا الموسم لنصوح نكدلي من الكرامة بمرمى حرجلة، وسجل محمود البحر من جبلة بمرمى الطليعة ومازن علوان من الشرطة بمرمى الفتوة.

ثلاث بطاقات حمراء رفعها الحكام، بطاقتان رفعهما الحكم مسعود طفيلية بوجه شاهر الشاكر حارس حطين وزكريا العمري لاعب تشرين، والثالثة رفعها الحكم حنا حطاب بوجه لاعب الجيش زيد غرير.

أول هدف في الدوري سجله لاعب الوثبة باهوز محمد بمرمى الساحل د4، وأول هدف بأقدام صديقة سجله لاعب الطليعة صلاح خميس بمرماه بلقاء جبلة.

صلاح خميس سجل هاتريك، هدفان بمرمى جبلة والثالث بمرمى فريقه، كما سجل محمد البحر من جبلة هدفين، هدفا مباراة الفتوة والشرطة جاءا من ركلتين ثابتتين، فسجل كنان نعمة للفتوة من مباشرة ومازن علوان للشرطة من جزاء.

ناصر النجار- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock