العناوين الرئيسيةمحلي

الرئيس الأسد يوجه بصرف الإعانة الدراسية للمرة الثانية عن العام الدراسي الحالي لأبناء الشهداء وجرحى العجز الكلي والمفقودين

وجَّه الرئيس بشار الأسد بصرف الإعانة الدراسية للمرة الثانية عن العام الدراسي 2023 ــ 2024 (الفصل الثاني) لأبناء الشهداء وجرحى العجز الكلي والمفقودين المستحقين منهم الذين يتابعون تحصيلهم العلمي.
وبغية وصول هذا العطاء إلى مستحقيه كافة من أبناء الشهداء وجرحى العجز الكلي والمفقودين، يرجى من الطلاب الذين لم يسجلوا على الإعانة الدراسية عن الفصل الأول للعام الدراسي 2023 ــ 2024 حتى تاريخه مراجعة مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين أو أحد أفرعها وأقسامها في المحافظات مصطحبين معهم الأوراق الثبوتية التالية:
ــ طلاب مرحلة التعليم الأساسي (حلقة أولى + حلقة ثانية): وثيقة دوام من المدرسة تتضمن اسم الطالب واسم الأم والصف الدراسي والعام الدراسي مصدقة ومختومة أصولاً.
ــ طلاب المرحلة الثانوية: بالإضافة للوثيقة الدراسية السابقة يرفق إخراج قيد للإناث فقط.
ــ طلاب الجامعات والمعاهد والدراسات العليا: وثيقة دوام من الجامعة أو تسلسل حياة جامعية يرفق معها: للإناث إخراج قيد فردي وللذكور صورة عن دفتر الخدمة العسكرية مبين فيها أن الطالب مؤجل دراسياً بالإضافة إلى ورقة غير موظف لطلاب الدراسات العليا.
أما الطلاب المسجلون على الإعانة الدراسية عن الفصل الأول للعام الدراسي 2023 ــ 2024 فسيتم صرف الإعانة الدراسية عن الفصل الثاني للعام الدراسي 2023 ــ 2024 لهم تلقائياً.

وزارة الدفاع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock