الرياضة

الزمالك لحسم وصافة الدوري المصري

يخوض الزمالك مباراة مصيرية مع ضيفه الإسماعيلي في التاسعة من مساء الغد في آخر مبارياته على مستوى الدوري لموسم 2019/2020، والزمالك يملك مصيره بيده لاحتلال المركز الثاني في الدوري كي يشارك في مسابقة دوري أبطال القارة السمراء في النسخة القادمة لأن الفوز يضمن له الوصافة وكان قد فاز ذهاباً بهدفين لهدف.

وما زال بيراميدز الذي يلتقي مع المقاولون يوم السبت القادم يمتلك الأمل ولكن ذلك مرهون بخدمة جليلة قد لا تأتي من الإسماعيلي.

وكان مقرراً أن يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ولكن المباراة تأجلت ليوم الأحد المقبل الأول من تشرين الثاني بسبب كثرة الإصابات بفيروس كورونا في صفوف النادي المغربي.

وللعلم فإن الزمالك إذا ضاعت منه بطاقة الشامبيونز الإفريقي على مستوى الدوري فإنه يمتلك فرصة أخرى وتتمثل بالتتويج الإفريقي، وهو الذي قطع نصف المشوار نحو النهائي بفوزه في المغرب 1/صفر والتوقعات توحي بنهائي مصري خالص بين العدوين اللدودين الزمالك والأهلي بعد وصول الأهلي للنهائي.

وللعلم فإن رصيد الزمالك 68 نقطة مقابل 64 لبيراميدز ولكن شطب ثلاث نقاط من رصيد الزمالك على هامش التخلف عن مباراة الزمالك والأهلي ذهاباً أبقى بيراميدز في خضم المنافسة على الوصافة.

«الوطن»- محمود قرقورا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock