محلي

“السلام لحلب”.. مسير ابتهاجاً بالنصر على الإرهاب

احتفالاً بإعادة الجيش العربي السوري الأمن والأمان إلى مدينة حلب وتحريرها من الإرهاب والإرهابيين نظمت مديرية سياحة حلب اليوم مسيرا بعنوان “السلام لحلب” بمشاركة أكثر من ألف من أبناء المدينة وفعالياتها الأهلية والشبابية.

وأوضح أحد المشاركين باسل شكري أنه حرص على المشاركة للتعبير عن الفرحة العارمة بانتصار حلب ودحر الإرهاب منها والذي جاء بعد معاناة طويلة من قبل الأهالي نتيجة جرائم الإرهابيين مؤكداً ثقته أن تحرير سورية بالكامل من الإرهاب هو “أمر حتمي وسيتحقق في القريب العاجل”.

من جانبها أشارت آلاء بنشي إلى أن أهالى حلب لم يناموا الليلة الماضية فرحاً بالنصر الذي تحقق واليوم تستمر هذه الأفراح لتؤكد أن حلب وأهلها سيظلون أقوى من الإرهاب وداعميه وبمحبتهم لوطنهم سيعيدون بناء كل حجر دمره الإرهاب.

وبين المهندس باسم خطيب مدير سياحة حلب أن “هذا المسير إلى قبلة حلب المتمثلة بقلعتها الشامخة هو رسالة للعالم أجمع بأننا شعب ننشد المحبة والسلام ونرفض الإرهاب والتطرف والقتل والتدمير” وهو تعبير عن فخرنا واعتزازنا بأبطال جيشنا العربي السوري الذين سطروا أروع ملاحم البطولة والفداء في سبيل عزة وكرامة الوطن.

وأوضحت عضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي سلمى شيخ حنا أن انتصار حلب هو المقدمة والبداية لانتصار الوطن على الإرهاب مؤكدة أن “حلب اليوم تنفض عنها غبار ودنس الإرهاب وأن الأيام القادمة ستكون أيام عمل وبناء في كل المجالات”.

بدورها بينت مريانا حنش رئيسة جمعية من أجل حلب الخيرية أن المشاركة الواسعة من كل أطياف حلب في هذه الفعالية هي عربون محبة لصناع الانتصار أبطال الجيش العربي السوري ووفاء لدماء الشهداء الذين ارتقوا دفاعاً عن عزة وكرامة الوطن.

وانطلق المشاركون من أمام ساعة باب الفرج حاملين الشموع باتجاه الجامع الأموي وصولاً إلى قلعة حلب.

المصدر: سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock