محلي

السورية للاتصالات لـ«الوطن أون لاين»: لا زيادة على أسعار الانترنت

نفت الشركة السورية للاتصالات في بيان لها، حصل موقع «الوطن أون لاين» على نسخة منه، كل ما يشاع حول رفع أجور خدمات الأنترنت والاتصالات التي تقدمها، وجاء في البيان: “تنفي الشركة السورية للاتصالات كل ما يتم تداوله عن رفع أجور خدماتها وخاصة الانترنت في بداية نيسان المقبل”.

وكانت الشركة السورية للاتصالات قد أصدرت قراراً مسبق، في نيسان الماضي نشرته «الوطن»، تضمن رفع أجور خدمة الانترنيت لخدمة تراسل ADSL بنسب متفاوتة حسب السرعة المقدّمة، حرصاً من الشركة على ضمان استمرارية تقديم خدماتها للمستهلكين بجودة عالية تتناسب مع حاجات وتطلعات المواطنين ونتيجة التكاليف العالية والكبيرة التي تحمّلتها الشركة خلال الفترة الماضية.

وبالنسبة للأسعار المحددة حالياً للأنترنت كما حددتها السورية للاتصالات:
سعر البوابة التي تقدم حزمة انترنيت بسرعة 256 ك. بت/ثا، بالسعر الجديد 1200 ل.س كاشتراك شهري لها، أمّا فسعر البوابة التي تقدم حزمة انترنيت بسرعة 512 ك. بت/ثا سعرها 1400 ل.س.
سعر البوابة التي تقدم حزمة انترنيت بسرعة 1 ميغا بت/ثا، 1900 ل.س، أمّا سعر البوابة التي تقدم حزمة انترنيت بسرعة 2 ميغا بت/ثا، فهو 3100 ل.س.

السرعة 4 ميغا بت/ثا بسعر 5500 ل. س. أمّا سرعة 8 ميغا بت/ثا فهي بسعر 10 آلاف ل.س.

سعر البوابة التي تقدم حزمة انترنيت بسرعة 16 ميغا بت/ثا، 18500 ل.س كاشتراك شهري أمّا البوابة التي تقدم حزمة انترنيت بسرعة 24 ميغا بت/ثا، فبسعر 28000 ل.س كاشتراك شهري.

قصي المحمد – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock