محلي

«السورية للتجارة» في دمشق تضاعف ساعات الدوام وعدد الرسائل لتسليم مخصصات السكر والرز قبل نهاية الشهر

صرّح مدير فرع دمشق للمؤسسة السورية للتجارة لؤي حسن لـ«الوطن» بأنه تم استنفار جميع كوادر المؤسسة في صالات فرع دمشق ومضاعفة ساعات العمل، لضمان استلام جميع المواطنين لمخصصاتهم من مادتي السكر والرز المدعومة عبر البطاقة الإلكترونية.
وأوضح حسن أنه تم تمديد دوام الصالات من الساعة الثالثة وحتى الساعة الثامنة مساءً، ومضاعفة عدد الرسائل المخصصة لكل صالة من 200 رسالة إلى 400 رسالة يومياً، وفي المجمعات الكبيرة يصل عدد الرسائل المسلمة يومياً إلى 800 رسالة للمواطنين، كما تم إلغاء العطلة للصالات في يومي الجمعة والسبت واستمرار عملها لتسليم المواطنين.
وأشار حسن إلى أن عدد الطلبات المسجلة من المواطنين لاستلام المواد المدعومة يتجاوز العدد الموجود في باقي المحافظات، وذلك كون عدد كبير من سكان ريف دمشق يحدّدون صالات ومراكز استلام ضمن محافظة دمشق، وهو ما يزيد الضغط على صالات المؤسسة في دمشق، ومع ذلك سيتم تسليم جميع المواطنين مخصصاتهم من المادتين، حيث تقوم المؤسسة بعمليات التسليم عبر الرسائل النصية في جميع صالاتها بدمشق والبالغة 80 صالة.
ولفت مدير فرع دمشق إلى أنه في حال حدوث أي تأخر في تنفيذ خطة العمل قبل حلول 25 الشهر الحالي في تسليم جميع المواطنين سيتم اتخاذ إجراءات يعلن عنها في حينه لتأمين حصول المواطنين على مخصصاتهم.
وبينّ حسن بأن صالات المؤسسة السورية للتجارة في دمشق قد سلّمت أكثر من 1800 طن من السكر و1500 طن من الرز بشكل تقريبي كون أرقام التسليم تتحدّث يومياً، والإحصائيات النهائية تتوضح بنهاية الشهر.

علي محمود سليمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock