اقتصادالعناوين الرئيسية

الشهابي: خطة عمل لحل مشكلات صناعيي حلب وخصوصاً في مجال الطاقة

شدد رئيس غرفة صناعة حلب فارس الشهابي على أهمية وضع وتنفيذ خطة عمل شاملة للغرفة خلال الدورة الجديدة 2022 – 2026، تركز على دعم العملية الإنتاجية وتحسين بيئة العمل والإنتاج وتأمين الطاقة وإيلاء الاهتمام لعملية التأهيل والتدريب ومتابعة حل المشكلات والمعوقات التي تواجه الصناعيين في مختلف مجالات العمل، وخصوصاً موضوع الطاقة، بما يمكنهم من مواصلة العمل والإنتاج في هذه الظروف الصعبة.

وتقرر خلال الاجتماع الدوري، الذي عقده مجلس إدارة غرفة صناعة حلب اليوم السبت برئاسة الشهابي إعادة تقييم عمل اللجان الصناعية القطاعية والمناطقة والتخصصية المختلفة بغية إعادة تشكيلها، بحيث تكون أكثر نشاطاً وفاعلية، إضافة لإعادة تشكيل المجلس الاستشاري في الغرفة وتدعيمه بالمزيد من الخبرات الصناعية والعلمية.

وناقش أعضاء المجلس التحضيرات لعقد الملتقيات التخصصية، إذ تقرر عقد أربعة ملتقيات تخصصية نسيجية وكيميائية وهندسية وغذائية بهدف دراسة وتشخيص واقع كل قطاع ومشكلاته ومقترحات تطويره.

كما قرر مجلس إدارة الغرفة في مجال التأهيل والتدريب، تكليف مركز تنمية الموارد البشرية وبناء القدرات في الغرفة، وضع برنامج شامل للدورات التخصصية، عدا عقد محاضرات وندوات دورية تركز على الموضوعات الصناعية والاقتصادية والعلمية التي تغني العملية الإنتاجية.

حلب- خالد زنكلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock