محلي

“الشيخ نجار” الصناعية بحلب تمهل ١٧١ مستثمرا حتى نهاية العام لاستكمال إجراءات مقاسمهم المخصصة

قرر مجلس المدينة الصناعية في الشيخ نجار بحلب منح مهلة حتى نهاية العام الحالي تشمل ١٧١ صناعياً لاستكمال الإجراءات القانونية والمالية للمقاسم التي خصصت لهم منذ سنوات.
وشدد محافظ حلب حسين دياب، خلال ترؤسه اجتماع مجلس إدارة المدينة الصناعية، اليوم الثلاثاء، على أهمية تقديم التسهيلات اللازمة للصناعيين وتحسين ظروف الاستثمار في المدينة الصناعية، وأشار إلى أن عدد المنشآت المنتجة وصل إلى ٨٦٠ منشأة.
كما قرر مجلس المدينة الصناعية تشكيل لجنة من مديرية البيئة وعدداً من المختصين في جامعة حلب لإعادة النظر بالمعامل الملوثة، بغية معالجة المشكلات البيئية الناجمة عنها، بينما وافق المجلس على إضافة عدد من الصناعات المتممة لصناعات قائمة، كون هذه الصناعات يمكن إنتاجها بنفس الآلات والمواد الأولية نفسها.ووافق المجلس على إنشاء مجبل اسفلتي استثماري على مساحة ٣٠٠ متر مربع.
مدير عام المدينة الصناعية، حازم عجان، بين أن مجموع الواردات الاستثمارية خلال العام الحالي بلغت لنهاية الشهر الماضي أكثر من ٣٩ مليار ليرة سورية، فيما بلغ عدد المقاسم التي جرى تخصيصها خلال الفترة نفسها ٢٢٨ مقسماً، وعدد المقاسم المسلمة الصناعيين ٢٢٩ مقسماً

الوطن اون لاين- خالد زنكلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock