الرياضة

الطليعة يعلن عن دورته الكروية

أعلن نادي الطليعة عن دورته الكروية التي ستنطلق السبت القادم بمشاركة فرق الجيش والاتحاد والوثبة، الدورة ستكون بداية الظهور لفريق الطليعة بثوبه الجديد وكذلك بالنسبة للجيش، وسيطلع أنصار الوثبة على فريقهم الذي يعيش غموضاً ما بعده غموض، أما الاتحاد فهذه مشاركته الثانية بعد مشاركته بدورة تشرين الكروية وقد جاء ثالث مجموعته الأولى بالخسارة أمام جبلة صفر/1 وأمام تشرين صفر/2 وفوز وحيد على مصفاة بانياس 3/صفر.

يقود فريق الطليعة ياسر البني وفريق الجيش رأفت محمد وفريق الوثبة أنس مخلوف وفريق الاتحاد مهند البوشي.

المباريات ستقام على ملعب حماة البلدي ويلعب يوم السبت في الثانية ظهراً الاتحاد والوثبة، بينما يلعب في الرابعة الطليعة مع الجيش، ويوم الثلاثاء يلعب الطليعة مع الوثبة في الثانية ظهراً والجيش مع الاتحاد في الرابعة عصراً، وتختتم المباريات يوم الخميس بلقاء الوثبة مع الجيش في الثانية ظهراً، بينما يلعب الطليعة مع الاتحاد في الرابعة عصراً.

الدورة محطة استعدادية جيدة للفرق المشاركة قبل انطلاق بطولة الدوري، مع العلم أن لاعبي الفرق المشاركة المدعوين للمنتخب لن يتمكنوا من المشاركة بالدورة لالتزامهم مع المنتخب الوطني بمعسكره بالإمارات الذي سينطلق في الخامس من الشهر القادم وحتى 13 منه ضمن أيام الفيفا.

في الدورة لن يكون هناك أي جديد من حيث نظام البطولات المعمول به في اتحادنا الكروي، لكن تم التأكيد أن التبديل لن يكون مفتوحاً وكما في الدوري هناك خمسة  لاعبين بدلاء على ثلاثة تبديلات.

ناصر النجار- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock