الرياضة

العزام غادر المجد بلا استئذان الخراط: خان العهد وسنقاضيه

قضية جديدة تشغل نادي المجد وتشير في طياتها إلى عدم احترام العهود والمواثيق على خلفية مغادرة مدرب فريق المجد أحمد عزام ناديه دون استئذان والذي وقع مع نادي الكرامة عقداً للموسم المقبل من دون أن ينهي عقده مع نادي المجد في تصرف يرسم العديد من إشارات الاستفهام العريضة!

والمدرب المذكور ملتزم مع نادي المجد حتى نهاية الموسم الحالي، والموسم لم ينته بعد والفريق تنتظره مباريات مهمة في إطار التأهل إلى الدوري الممتاز ستبدأ اعتباراً من يوم الأحد القادم.

رئيس نادي المجد قال لـ«الوطن»: ما قام به المدرب من تصرف هو غير أخلاقي بالدرجة الأولى، وهو لم يستشرنا أو يبلغنا وعلمنا بعقده مع الكرامة عبر وسائل الإعلام، نادي المجد لا يقف أمام مصلحة أي إنسان، لكن هناك أصولاً بالتعامل وخصوصاً عندما يكون هذا الشخص مرتبطاً بعقد والموسم لم ينته وأمامنا مباريات التجمع المهمة المؤهلة للدوري الممتاز، وبالفعل وقعنا في مشكلة لأن ما يفصلنا عن مباريات التجمع أيام قليلة لا يمكن لأي مدرب أن يتعرف فيها على الفريق!

ويضيف الخراط: تعاملنا مع المدرب بكل شفافية واحترام وقدمنا له كل ما يلزم من دعم مالي وتقني ولوجستي وقبض كل مستحقاته من عقد ورواتب ومكافآت سلفاً، لكنه قطعنا في منتصف المشوار وخان العهد والعقد.

الضرر الذي لحق بنادي المجد كبير «والكلام للخراط» لذلك سنقاضيه في المحاكم وفي اتحاد كرة القدم لنحصل على كل حقوقنا، ولن نتنازل عن حق النادي ولن نفرط به، وللعلم فإن العزام صنع اسمه هذا الموسم من خلال نادي المجد لكنه لم يحترم اسمه وكلمته وما فعلناه من أجله.

وعن المدرب المقترح قال الخراط: ليس أمامنا من حل في هذه الفترة القصيرة سوى المتابعة مع كوادر النادي بقيادة الكابتن عماد دحبور.

الوطن- ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock