الرياضة

العقاد فريق شباب الشرطة دفع ضريبة تحديد العمر

تعقيباً على ما نشرته «الوطن» تحت عنوان (في كرة الشرطة شباب ضائع) اتصل مدرب حراس مرمى فريق شباب الشرطة محمود العقاد موضحاً بأن فريقه دفع ضريبة تحديد العمر بسن الشباب فلم يشارك أي لاعب من فريق شباب الموسم الماضي مع فريق شباب هذا الموسم، وتم ترفيع فريق الناشئين بالكامل.

والقضية التي زادت من حدة المشكلة أن فريق الناشئين عندما دخل مرحلة الاستعداد لم يلمس الكرة منذ ستة أشهر لتوقيف النشاط الكروي على مستوى القواعد بسبب جائحة كورونا، وإعادة تأهيل اللاعبين كان يتطلب فترة أطول من التي تدرب واستعد بها الفريق.

وأوضح لـ«الوطن» أنه لا يوجد أي خلاف بين الكادر الفني والإداري لفريق شباب الشرطة، وما حدث بلقاء فريق المحافظة أن مدرب الفريق انزعج من أداء لاعبيه فانسحب من الملعب احتجاجاً على سوء الأداء.

وختم تصريحه بقوله: فريقنا بحاجة إلى بعض الوقت وسيعود إلى سابق عهده رقماً صعباً في الدوري.

من جهة أخرى ينطلق الأسبوع الرابع من ذهاب دوري شباب الممتاز يوم السبت القادم فيلعب الشرطة مع النواعير على ملعب المحافظة والمجد مع الوحدة على ملعب المجد والطليعة مع المحافظة على الملعب الصناعي بحماة، وعلى ملعب حمص الصناعي يلتقي الوثبة مع جبلة ويستضيف الاتحاد على ملعب السابع من نيسان فريق حطين، في حين يلتقي تشرين مع الحرية على ملعب المدينة الصناعي وأخيراً يشهد ملعب الفيحاء الصناعي لقاء الجيش مع الكرامة، جميع المباريات تقام في الواحدة ظهراً.

وكان مدرب الكرامة تامر اللوز أعلن استقالته ووصفها البعض بأنها احتجاج على إهمال إدارة النادي لفريق الشباب، كما استقال المدرب المساعد لفريق شباب الطليعة عبد اللـه أبو بلال وربما كانت بفعل الخسارة الثقيلة أمام الوحدة صفر/4.

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock