العناوين الرئيسيةمحلي

العماد أيوب من حميميم: صمود الجيش العربي السوري ودعم أصدقائه سيثمر نصراً كاملاً

نقل العماد علي عبد الله أيوب وزير الدفاع تهاني الرئيس بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة للضباط والجنود الروس بمناسبة الذكرى الـ 76 للانتصار على النازية، وذلك خلال كلمة له في احتفال مركزي أقيم في القاعدة العسكرية الروسية في حميميم.

وأكد العماد أيوب أن الشعب السوري يثمن عالياً الدعم الصادق الذي تقدمه القوات المسلحة الروسية في مواجهة الإرهاب ومواقف روسيا الاتحادية المبدئية والثابتة تجاه سورية.

وشدد العماد أيوب على أن سورية قوية صامدة وأن صمود الجيش العربي السوري وتضحياته ودعم أصدقائه سيثمر نصراً كاملاً على الإرهاب الدولي وأدواته وداعميه.

بدوره، ألقى العماد ألكسندر شايغو قائد القوات الروسية العاملة في سورية كلمة عبر فيها عن مشاعر الفخر والاعتزاز ببطولات الأجيال السابقة التي انتصرت على النازية لافتاً إلى أن هذا النصر يتواصل اليوم جيلاً بعد جيل.

وأشار العماد شايغو إلى أن الضباط والجنود الروس يقفون جنباً إلى جنب مع رفاقهم في الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب الدولي وصولاً إلى إحلال الأمن والاستقرار على كامل الأراضي السورية.

تضمن الاحتفال عرضاً عسكرياً شاركت فيه وحدات سورية وروسية كما تخلله عرض للعتاد والسلاح وعروض حربية جوية شاركت فيها أنواع متعددة من الطائرات السورية والروسية وفي الختام تبادل الجانبان الهدايا والأوسمة التذكارية.

المصدر: سانا

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock