محلي

الغربي: سنحاسب الفاسدين ونضبط الأسعار

افتتح الدكتور عبد اللـه الغربي وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك يوم الجمعة الفائت صالة استهلاكية جديدة في قرية عناز بوادي النضارة في ريف حمص الغربي تابعة لفرع المؤسسة العامة الاستهلاكية في محافظة حمص وذلك بهدف تأمين السلع للمستهلكين بأسعار مناسبة والتدخل الإيجابي بالأسواق ومنع الاحتكار.
وخلال الافتتاح أكد الدكتور عبد اللـه الغربي في تصريح لـ«الوطن» أن الهدف من افتتاح الصالة هو تخديم المنطقة وتوفير احتياجات المواطنين السلعية المختلفة من مواد استهلاكية وتموينية وكهربائية بأسعار مخفضة، لافتاً إلى أن الوزارة تسعى إلى زيادة عدد مؤسسات التدخل الإيجابي وتوزيعها جغرافياً لتشمل معظم المناطق وتؤدي دورها في تأمين احتياجات المواطنين وحمايتهم من جشع التجار الفاسدين.
وأشار وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك إلى أن الوزارة تبذل كل الجهود الممكنة لتأمين متطلبات المواطنين ومكافحة الفساد من خلال محاسبة الفاسدين وتعزيز دور الرقابة التموينية وفق آليات عمل جديدة لضبط الأسعار ومراقبة الأسواق بشكل دائم ومستمر.
من جهته قال ياسر الخضر مدير فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية بحمص لـ«الوطن»: إنه تم رفد الصالة بكميات كبيرة من السلع الأساسية التي يحتاجها المواطن وبتشكيلة واسعة من مادة السكر والزيوت والسمون والمواد الغذائية والأدوات الكهربائية وبأسعار مناسبة.

نبال إبراهيم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock