محلي

الغربي يجول على مخبز وصومعة السبينة بريف دمشق ويطالب بالحد من الهدر والفساد

دعا وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبد الله الغربي، اليوم الخميس، المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب إلى بذل أقصى الجهود للانتهاء من أتمتة الأعمال القائمة بمراكز توزيع الحبوب بالمحافظات وربطها مع الإدارة المركزية لأهميتها في الحد من عمليات الفساد والهدر أثناء عمليات النقل.

وأكد الغربي خلال جولة تفقدية إلى مراكز استلام الحبوب الموجودة ضمن صومعة السبينة وإلى مخبز السبينة بريف دمشق على ضرورة مراقبة جميع الأعمال القائمة بالمركز بدأً من وصول السيارات و تفريغها في حفرة التفريغ بشكل صحيح وسليم مروراً بسير عملية التقبين الالكترونية.

واستمع الغربي من القائمين على أتمتة مراكز الحبوب إلى شرح عن آلية عملية ربط المراكز بشبكة الكترونية مؤتمتة مع أجهزة القبابين الإلكترونية في مواقع العمل وما بين الإدارة مباشرة من خلال مجموعة أجهزة وكاميرات تصوير تساهم في عملية المراقبة بالكامل مما يمنع من حصول هدر في مادة القمح و يحد من الفساد خلال عمليات النقل بين المحافظات .

كما دعا الغربي العاملين في مخبز السبينة إلى الاستمرار بتحسين جودة رغيف الخبز المنتج و استثمار خطوط الإنتاج والتشغيل ومستلزمات إنتاج الخبز بشكل صحيح للحد من الهدر وإنتاج الرغيف وفق أفضل الشروط و المواصفات.

الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock