الرياضة

الفيزا الأمريكية تقف أمام مشاركة بطلنا العالمي دعبول ببطولة أرنولد الدولية

مازال بطلنا في بناء الأجسام ميشيل دعبول يواجه مشكلة الفيزا التي تقف أمام مشاركته ببطولة أرنولد كلاسيك رغم استكمال كل أوراقه اللازمة، وامتلاكه لكل المؤهلات للمنافسة على المراكز الأولى.
أمين سر اتحاد بناء الأجسام سمير إسماعيل أكد أن البطل دعبول وصل إلى مرحلة متميزة من تحضيراته للمشاركة في البطولة التي تجمع أقوى لاعبي العالم، حيث يمتلك فرصة كبيرة للصعود لمنصة التتويج، لكن المشكلة الكبيرة التي تواجهه هي عدم منحه الفيزا من السلطات الأمريكية لدواع غير مفهومة.
وأشار إسماعيل إلى أن دعبول قام بكل الإجراءات الضرورية للحصول على التأشيرة، ورغم أنه مقيم في بريطانيا إلا أن أصوله السورية وتمثيله للمنتخب الوطني جعل الأمريكيين يماطلون في الموافقة على طلبه بذرائع كاذبة رغم إرسال دعوة رسمية له من اللجنة المنظمة للبطولة.
بطلنا دعبول قدم طلب اعتراض على عدم منحه التأشيرة، لكن الرد على الاعتراض ودراسته يمكن أن يستمرا لأكثر من تسعين يوما، والوقت المتبقي للبطولة هو أربعون يوما فقط.
يذكر أن البطل ميشيل دعبول هو أول سوري يتأهل إلى بطولة مستر أولمبيا للمحترفين التي ستقام خلال العام الحالي بعد أن توج قبل ثلاثة أشهر بالميدالية الذهبية في بطولة أرنولد كلاسيك (النسخة البريطانية) التي أقيمت في لندن، كما أنه فضل المشاركة باسم بلده الأم، سورية، على اللعب تحت علم دولة أخرى.

ناصر النجار – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock