محلي

القبض على امرأة سرقت مصاغ والدة زوجها في الرستن

ألقت الوحدات الشرطية في منطقة الرستن بريف حمص الشمالي القبض على امرأة أقدمت على سرقة مصاغ ذهبي ومبلغ من المال من منزل والدة زوجها بالاشتراك مع شخص آخر.

وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة حمص لـ”الوطن اون لاين” أنه و بعد أن قدمت إحدى المواطنات ادعاء إلى شرطة منطقة الرستن بتعرّض منزلها الكائن في مدينة الرستن للسرقة من قبل أشخاص مجهولين قاموا بسرقة مصاغ ذهبي مؤلف من 53 ليرة ذهبية وأساور ومبرومات ذهبية ومبلغ من المال، توجهت دورية من شرطة المنطقة إلى المكان، و بدأت بجمع المعلومات و إجراء عمليات البحث والتحري عن الفاعلين.

وتمكنت الوحدات الشرطية من الوصول الى معرفة هوية السارقين و قامت بإلقاء القبض على المدعوة ( هـ . خ ) ، و بالتحقيق معها اعترفت بسرقة منزل والدة زوجها بالاشتراك مع المقبوض عليه المدعو ( ع . ع ) من خلال تسهيل دخوله إلى المنزل أثناء غيابها عنه ، حيث أقدم المقبوض عليه على خلع الباب الخشبي للمنزل ودخوله فوجد في أحد الغرف صندوق قام بكسره و سرقة محتوياته من مصاغ ذهبي و مبالغ مالية.

وأشار المصدر إلى أنه تم استرداد المسروقات كاملة ، و تم تسليمها إلى صاحبتها أصولا، وأنه سيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص لينالا جزائهما العادل.

الوطن اون لاين – نبال إبراهيم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock