العناوين الرئيسيةمحلي

القبض على “عصابة” بجرم التعاطي والسرقة وترويج دولارات مزورة في العاصمة

أفادت وزارة الداخلية بإلقاء قسم شرطة الحميدية في دمشق القبض على أشخاص يتعاطون المخدرات ويروجون الدولار المزور وعلى شخص يمتهن سرقة السيارات من المدينة.

وأوضحت الوزارة أنه نتيجة التحقيق من قبل قسم شرطة الحميدية في دمشق بحادثة سرقة حصلت في أحد المحلات عن طريق المغافلة تمكن القسم من معرفة الفاعل والقبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بسرقة مصاغ ذهبي عن طريق المغافلة من الورشة التي يعمل بها في منطقة جرمانا.

وأشارت إلى أن المقبوض عليه اعترف بأنه يقوم بترويج الدولار المزور بالاشتراك مع ثلاثة أشخاص آخرين تم إلقاء القبض عليهم وعثر بحوزتهم على مادة الحشيش المخدر وعدة أوراق نقدية مزورة تمت مصادرتها واسترداد المصاغ المسروق وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء أصولاً.

في سياق آخر بينت الداخلية أن القسم المذكور تمكن من القبض على شخص يمتهن سرقة السيارات بعد استدراجه ومراقبته أثناء حضوره من مدينة درعا إلى منطقة الشاغور في دمشق بقصد سرقة سيارات وعثر بحوزته على أربعة مفاتيح لأنواع مختلفة من السيارات “ريو ورينيو وسوزوكي شانغ هي وسابا” وبالتحقيق معه اعترف بسرقة عدة سيارات من مناطق مختلفة بالاشتراك مع أشخاص متوارين عن الأنظار.

وأشارت الوزارة الى أن التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليه حتى إلقاء القبض على باقي أفراد العصابة.

وزارة الداخلية السورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock