محلي

القبض على عصابتين تمتهنان نشل الجوالات والإتجار بالمخدرات في دير الزور

أعلنت وزارة الداخلية إلقاء القبض على عصابتين تمتهنان نشل الأجهزة الخليوية والإتجار وتعاطي المواد المخدرة في دير الزور.

وقالت الوزارة في منشور على صفحتها في فيسبوك أنه وبعد المتابعة والتحري وجمع المعلومات تمكنت شرطة منطقة الميادين من إلقاء القبض على أربعة أشخاص وهم كل من المدعو (أ. ا) و (ا . س) و (م . ج) و (ع . ح) أثناء قيامهم بمحاولة تصريف أجهزة خليوية مسروقة وذلك بعد نصب الكمين اللازم لهم.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تشكيل عصابة تمتهن نشل الأجهزة الخليوية من أيدي المواطنين وتعاطي وترويج مادة الحشيش المخدر، كما اعترفوا بقيامهم بالخروج ملثمين على متن دراجات نارية والتي تمت مصادرتها منهم وتبين بأنها مسروقة والتعرض للمواطنين ضمن شوارع المنطقة وسلبهم الجوالات، حيث تم استرداد ثلاثة أجهزة خليوية.

وبالتوسع بالتحقيق اعترف المدعو (ع . ح) بالاتجار بالمواد المخدرة، وبتحري منزله عثر بحوزته على كمية من مادة الحشيش المخدر وعلى / ١٠٤ / حبة كبتاغون مخدرة، كما تم إلقاء القبض على كل من المدعو (ي . م) و (ص . ع) و (ط . ه) و (ا . ع) الذين اعترفوا بقيامهم بتعاطي المخدرات والاتجار بها والحصول عليها من المقبوض عليهم وتصريفها لأشخاص متوارين.

تم تسليم الجوالات المسروقة لأصحابها وتنظيم الضبط اللازم وإذاعة البحث عن المتوارين وتقديم المقبوض عليهم إلى القضاء أصولاً .

المصدر : وزارة الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock