الرياضة

اللجنة المؤقتة للسلة توزع مهامها وستواصل اجتماعاتها

لم تهدأ اللجنة المؤقتة لتسيير أمور اتحاد كرة السلة منذ تشكيلها قبل أيام قليلة حيث تحولت إلى خلية نحل لا تكل ولا تمل من أجل إيجاد السبل الكفيلة للمحافظة على اللعبة وعدم تأثرها بالظروف الصعبة التي شهدتها في الآونة الأخيرة، حيث تمخض الاجتماع الأخير الذي عقدته اللجنة مساء الخميس الفائت والذي امتد لساعات طويلة إلى توزيع المهام بين أعضائها، حيث تولى رئيس اللجنة علاء جوخه جي رئاسة لجان الحكام، والانضباط، والإعلام والإحصاء، والأمور المستعجلة، فيما تولّت الآنسة سلام علاوي رئاسة لجان المسابقات، والميني باسكت، و3\3. وعضو في لجنة الأمور المستعجلة.

وتولى الكابتن طريف قوطرش مهمة تسيير لجان المنتخبات الوطنية، المدربين، ولجنة اللاعبين المغتربين، وتولى العضو أياد سباعي مهام لجان الاحتراف، والاستثمار والتسويق، وفيما أسندت مهمة أمانة السر لأشرف أيتوني.

يذكر أن اللجنة ستواصل اجتماعاتها خلال هذا الأسبوع من أجل اختيار كوادر مناسبة وملائمة لهذه اللجان، إضافة إلى تحديد موعد جديد لانعقاد المؤتمر السنوي للعبة، ووضع آلية جديدة لتعاقدات اللاعبين للموسم القادم لكون جميع الأندية بدأت تتذمر من التأخر بإخراج هذه الآلية للعلن من أجل تسيير سوق الانتقالات دون أي منغصات قد تعكر صفوها أسوة بالموسم الماضي، وتم تكليف عضو الاتحاد السابق باسم بدران بمهمة أمين سر المساعد.

الوطن- مهند الحسني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock