الرياضة

المجد والنواعير والجزيرة في الدوري الممتاز

لم تغب شمس فرق المجد والنواعير والجزيرة عن الدوري الممتاز وإن غابت أسماء هذه الفرق، إلا أن لاعبيها كانوا موجودين ومؤثرين مع فرقهم في مباريات الأسبوع الأول من الدوري.

فشارك لاعبو المجد إياد عويد وكنان نعمة وعماد المنجد ورجا رافع مع الفتوة في اللقاء الذي جمعه مع الشرطة، وكانوا مؤثرين وسجل هدف الفريق كنان نعمة، وشارك نور الحلبي ومصعب العلو ولؤي خليفة وأحمد المنجد مع حرجلة وشارك ثائر الشامي مع الوثبة وعبد المعطي كياري مع الحرية.

وفريق النواعير توزع لاعبوه على فرق الدرجة الممتازة فانتقل زاهر خليل وأحمد الدالي ومحمد ميدو وحمدي المصري إلى الطليعة وبعضهم شارك بلقاء جبلة أساسياً، وشارك الحارس أحمد الشيخ مع جبلة وعمار سليمان مع الساحل وأسمر محمد مع الشرطة ومحمد العبادي مع الفتوة ومحمد قلفاط مع حطين.

وفريق الجزيرة لديه ممثلون كثر في الدوري الممتاز أهمهم محمد عنز في الاتحاد ومحمود عنز في الفتوة وكوران خلو وولات عمي وباهوز محمد وغيرهم في الوثبة ودجوار ناصر في حرجلة.

وهناك الكثير من اللاعبين الذين سبق أن وقعوا في المواسم الماضية عقوداً مع أندية مختلفة أمثال سعد أحمد وسعيد برو، وحال الجهاد كحال جاره الجزيرة الذي قدم الكثير من اللاعبين أبرزهم محمد البري في الجيش ومالك علي في الشرطة، مع الإشارة إلى أن مدرب الشرطة مصعب محمد من نادي الجزيرة ومدرب النواعير المستقيل محمد جودت من النادي ذاته.

مع الإشارة إلى انتقال بعض لاعبي المحافظة واليقظة ومصفاة بانياس وعفرين والتضامن إلى فرق الدرجة الممتازة في حركة دائمة بين الفرق لا تنتهي مطلقاً.

ناصر النجار

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock