محلي

المحافظ دبيات يتفقد عدداً من المشاريع الحيوية في المحافظة

تفقد محافظ السويداء، همام صادق دبيات، عدداً من المشاريع الحيوية والخدمية في كلٍ من مدينة السويداء وقرية عتيل ومدينة شهبا.
المحافظ استهل جولته بمشروع ثانوية شمال مدينة السويداء والتي بلغ كشفها التقديري حوالي 511 مليون ليرة سورية بمساحة طابقية تصل إلى 450 مترا مربعا والتي وصلت نسبة الإنجاز فيها إلى 22% تنفيذ مؤسسة الإسكان العسكرية وإشراف مديرية الخدمات الفنية، انتقل بعدها إلى مشروع للصرف الصحي في قرية عتيل مكون من خطين بطول إجمالي 1020 مترا طوليا بلغت قيمة الكشف التقديري لهما حوالي 50 مليون ليرة سورية وتراوحت نسبة الإنجاز بين 12 و17 % تنفيذ الشركة العامة للبناء والتعمير وإشراف مديرية الخدمات الفنية.
وفي قرية عتيل أيضاً تفقد المحافظ إنجاز مدرسة للتعليم الأساسي الحلقة الأولى على أرض مساحتها 4500 متر مربع وبمساحة طابقية 440 مترا مربعا بلغ كشفها التقديري حوالي 153 مليون ليرة سورية من تنفيذ الإنشاءات العسكرية وإشراف مديرية الخدمات الفنية وستكون جاهزة للإشغال مع بداية العام الدراسي لهذا العام.
واختتم المحافظ جولته في مدينة شهبا حيث تفقد مشروع مدرسة للتعليم الأساسي الحلقة الأولى بلغ كشفها التقديري حوال 236 مليون ليرة سورية بمساحة طابقية تصل إلى 410 أمتار مربعة وبنسبة إنجاز 32% تنفيذ الإنشاءات العسكرية وإشراف مديرية الخدمات الفنية.
كما اطلع المحافظ في بلدة مردك على الأرض التي سينفذ عليها المشروع التنموي لمجلس البلدة وهو ملعب كرة قدم صناعي.
المحافظ أثنى على كل الإداريين والعاملين بالمشاريع وحرصهم على التنفيذ بالسوية المطلوبة مبدياً بعض الملاحظات الفنية في التنفيذ والتي تعهّد المعنيون بتلافيها، وأكّد المحافظ على العمل الدؤوب والمتابعة الحثيثة للمشاريع وصولاً إلى تنفيذها ضمن المواصفات والمدد الزمنية المطلوبة.

الوطن – عبير صيموعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock