الرياضة

المردكيان في الفيصلي ولعنة ركلات الجزاء تطارده

ختم مهاجم حطين موسمه مع فريق حطين بتوقيعه عقد احتراف مع النادي الفيصلي الأردني الذي يدربه مدربنا الوطني حسام السيد، ولم يكن وداع المردكيان لفريقه ساراً، فأضاع ركلة جزاء في المباراة الأخيرة التي خسرها أمام الساحل بهدف.
وحفلت مباريات الأسبوع 21 الأخيرة قبل أن يتوقف الدوري الممتاز كرمى المنتخب الوطني بالعديد من الأرقام المهمة ومنها أن التسجيل مازال دون المطلوب فسجل 13 هدفاً فقط مع الإشارة إلى أن التعادل السلبي حصل في مباراتين هما: الحرية مع الكرامة والشرطة مع حرجلة.
ومن المفارقات العجيبة اليوم خسارة حطين أمام الساحل المهدد بالهبوط في طرطوس وهي الخسارة الأولى لحطين منذ دخول الساحل الدوري الممتاز قبل ست سنوات حيث التقيا في ست مناسبات فاز حطين بنصفها وانتهت مباراتين إلى التعادل، وخرج ثلاث لاعبين بالحمراء واحد من فريق حطين.
وما زاد في ألم حطين أن نجمه مرديك مردكيان أضاع ركلة جزاء لو سجلت كان للمباراة نتيجة أخرى، ويعتبر هذا الموسم بالنسبة لمردكيان نحساً على صعيد ركلات الجزاء حيث أضاع ثلاث ركلات على الحرية والفتوة والساحل، وسجل ركلتين فقط على جبلة والساحل، بينما كان في الموسم الماضي هداف ركلات الجزاء عندما سجل خمس ركلات دون أن يهدر أي واحدة منها.
ناصر النجار – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock