محلي

المعتمدون يسببون الازدحام على مخبز جديدة الفضل

يشهد المخبز الاحتياطي في تجمع جديدة عرطوز الفضل ازدحاماً كبيراً من المواطنين، في ظل غياب تام للإجراءات الواجب اتخاذها والتي شددت عليها الحكومة من تباعد مكاني او ارتداء كمامات وقفازات.

رئيس مجلس بلدة تجمع جديدة عرطوز الفضل عمار العلي أعاد الازدحام توجيه مدير فرع ريف دمشق للمخابز لمخبز جديدة الفضل الاحتياطي بتزويد المعتمدين بالخبز من بداية العمل ولغاية الساعة التاسعة صباحاً وبما يتناسب مع الإمكانيات المتاحة وفتح كوات البيع للمواطنين الساعة التاسعة صباحاً.
وأشار إلى أن المعتمدين الذين يحصلون على الخبز الساعة الثانية صباحاً لا يوزعوه قبل السادسة صباحاً ومن ثم يصل الخبز للمستهلكين بنوعية لن تكون بجودة الخبز الذي سيحصلون عليه من المخبز مباشرة.

وبين العلي أن قرار فرع مخابز الريف سبب إرباكاً و ازدحاماً كبيراً ومن ثم إعاقة الحركة بالدخول والخروج إلى مقر البلدية وإلى المنطقة الصحية ومركز منح البطاقة الذكية، مؤكداً أنه تمت مخاطبة محافظة القنيطرة بخصوص الازدحام على كوات البيع.

وطلب أبناء التجمع بإلغاء المعتمدين وفتح البيع بشكل مباشر للجميع ابتداء من ساعة العمل ومن ثم تخفيف الازدحام وحصول المواطن على مادة الخبز بنوعية وبجودة جيدة.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock