الرياضة

المعسعس: نحتاج للفوز في المباريات القادمة

أربعة أسابيع لم يتذوق رجال الساحل الفوز في دوري المحترفين والحصيلة نقطتان من خسارتين مع الوثبة وتشرين وتعادلين مع الشرطة وحرجلة والجمهور غير راض عن النتائج حتى الآن، ولمعرفة المزيد عن مباراة الفريق الأخيرة مع حرجلة ومباراة جبلة القادمة تركنا الحديث لمدرب الفريق الكابتن فراس معسعس فقال:

حرجلة فريق جيد وأصبح جاهزاً بعد التوقف الدولي ويمتلك جهازاً فنياً عالي المستوى إضافة إلى عناصر فنية مهمة ووضع كل ثقله للفوز بالمباراة، فالفريقان تحت ضغط نفسي لتحقيق الفوز الأول لأهمية النقاط الثلاث بعد النتائج السلبية ببداية الدوري، والمباراة كانت متكافئة جداً والخطأ ممنوع لأنه يعني خسارة المباراة والنتيجة عادلة.

الدوري السوري لهذا الموسم صعب والمستويات متقاربة جداً باستثناء خمسة فرق التي دفعت مبالغ كبيرة وسيكون الصراع محتدماً للنهاية والبقاء للأكثر استقراراً.

نحتاج للفوز بالمباريات القادمة لأنه يعطينا الثقة والاستقرار، وبالتأكيد مباراة جبلة محطة مهمة جداً بالنسبة لنا وسنعمل للفوز رغم صعوبة المهمة، فجبلة فريق محترم ويمتلك كادراً مميزاً لبناء فريق قوي واستطاع تحقيق النتائج الإيجابية في بداية الدوري.

نحتاج التركيز الذهني العالي وخاصة بالحالة الهجومية، نعاني بالفترة الأخيرة بعض الإصابات المؤثرة، ما أضعف خياراتنا الفنية، وسنفتقد المدافع وسيم نبهان والحارس محمد المصري الذي سيعود للتمرينات الجماعية قريباً.

طرطوس- ممدوح علي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock