سورية

المعلم يتابع لقاءاته في كوريا ويلتقي نائب رئيس اللجنة المركزية ومدير مكتب الشؤون الدولية

تابع السيد وليد المعلم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين لقاءاته التي يجريها خلال زيارته إلى العاصمة الكورية بيونغ يانغ، حيث التقى صباح اليوم مع السيد ري سو يونغ نائب رئيس اللجنة المركزية ومدير مكتب الشؤون الدولية في حزب العمل الكوري.

وبحث الجانبان سبل تعزيز العلاقات المتينة بين البلدين الصديقين، والجهود التي يبذلها البلدان في وجه محاولات الهيمنة و الإرهاب الاقتصادي والإجراءات أحادية الجانب التي يتعرض لها كلاهما. وكانت وجهات النظر متفقة على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية في كافة المجالات، وضرورة الاستمرار في تعزيز العلاقات الحزبية بين حزب البعث العربي الاشتراكي وحزب العمل الكوري، وتبادل الزيارات على مختلف المستويات، والاستمرار في تبادل الدعم بين البلدين في المحافل الدولية، كما تم الاتفاق على عقد الاجتماع القادم للجنة الاقتصادية المشتركة السورية الكورية في دمشق خلال العام الحالي.

حضر اللقاء السادة: الدكتور فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين، وتمام سليمان سفير سورية في بيونغ يانغ، ومحمد العمراني مدير إدارة المكتب الخاص في وزارة الخارجية والمغتربين، والوفد المرافق للوزير المعلم. كما حضره من الجانب الكوري عدد من مسؤولي مكتب الشؤون الدولية في حزب العمل الكوري.

 

وزارة الخارجية والمغتربين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock