العناوين الرئيسيةسورية

المفوض العام للجناح البولندي يزور الجناح السوري في إكسبو 2020 دبي

زار المفوض العام للجناح البولندي والمدير السابق لقسم التجارة والتعاون الدولي في وزارة التنمية البولندية أدريان مالينوسكي والوفد المرافق له الجناح السوري في إكسبو 2020 دبي، حيث استقبله المفوض العام للجناح غسان عباس ومدير الجناح خالد الشمعة.

وقام أعضاء الوفد البولندي بجولة في أقسام الجناح المتنوعة، واطلعوا على المعروضات الفنية والثقافية المتنوعة، من الأبجدية الأولى إلى الغرفة المخصصة للاستماع إلى أقدم تدوين موسيقي في التاريخ، حيث أبدى الوفد اهتماماً كبيراً بالمعرض الفني الجماعي الذي يستضيفه الجناح تحت عنوان “أنا السوري”.

الوفد البولندي زار أيضا القسم التجاري وجرى الاتفاق على معاودة الاتصال لإجراء لقاءات بين شركات البلدين والمشاركة بأنشطة الجناح، وخاصةً هذا القسم.

رئيس الوفد البولندي أبدى إعجابه بالجناح السوري المتميز وما يوفره محتواه من إطلالة على تاريخ سورية وحضارتها العريقة، وعلى رؤيتها وتحركها نحو المستقبل، و يعكس الهوية السورية، مشيراً إلى أن الإقبال الكبير على الجناح السوري حقق نجاحات كبيرة حتى الآن، فضلاً عما يحتويه من عرض لفرص الاستثمار والتجارة، خاصةً ضمن القسم التجاري والفرص التي يقدمها من تعاون مع مختلف الأجنحة هناك.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock