العناوين الرئيسيةسورية

المقداد: مستمرون بمكافحة الإرهاب وفرض سلطة الدولة على كامل أراضينا

أكد نائب وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد، استمرار سورية في محاربة الإرهاب بكل أشكاله وتنظيماته والقضاء عليه بشكلٍ كاملٍ، وفرض سلطة الدولة على كامل الأراضي السورية، وخروج كل القوات الأجنبية غير الشرعية الموجودة على الأراضي السورية، بما يحفظ سيادة سورية ووحدة أراضيها وسلامتها الإقليمية مجدداً التذكير بأن الإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب، تؤثّر في السوريين في مختلف المجالات ويجب إنهاؤها.

المقداد خلال استقباله معاون وزير تنسيق الشؤون السياسية والقانونية والأمنية لشؤون السياسة الخارجية في أندونيسيا لطفي رؤوف، أشاد بالعلاقة الودية التي تربط سورية بأندونيسيا، وكذلك بالمواقف المبدئية التي اتخذتها أندونيسيا إلى جانب سورية في الأزمة التي مرت بها.

بدوره أكد رؤوف على علاقات الصداقة التي تجمع البلدين، وأشار في هذا الصدد إلى أن أندونيسيا على عكس العديد من الدول حافظت على وجودها في دمشق، وعملت على تعميق العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات.

وهنأ رؤوف سورية شعباً وقيادةً على الانتصارات التي تحققها على الإرهاب، وعبر عن رغبة أندونيسيا بتحقيق المزيد من التعاون مع سورية في مجال مكافحة الإرهاب، والاستفادة من التجربة السورية في هذا المجال، مؤكداً احترام أندونيسيا لسيادة سورية على كامل أراضيها.

سيلفا رزوق – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock