سوريةسياسة

المقداد: نطالب بخروج الجيش التركي المحتل من إدلب

أكد نائب وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد، اليوم الأربعاء، أن محور المقاومة يحقق الانتصارات تلو الأخرى على الإرهاب والإرهابيين وداعميهم، مشيرا إلى أن الانتصارات مستمرة حتى تطهير سورية من الإرهاب وإعادة الأمن إلى كل ربوعها.

وقال المقداد خلال لقائه مستشار قائد الثورة الإسلامية في إيران علي أكبر ولايتي في طهران إن وجهات النظر كانت متطابقة مع إيران في مختلف القضايا، مضيفاً إننا “في سورية نرفض الإجراءات التي اتخذتها تركيا في إدلب وبقية المناطق ونطالب بخروج الجيش التركي المحتل من إدلب والمناطق الأخرى وعلى تركيا ان تحترم سيادة سورية والقرارات التي اتخذت في استانا”.

وأوضح المقداد أن “كل مشاريع ومؤامرات النيل من سورية فشلت بفضل صمود الشعب السوري وتضحيات جيشه وحكمة الرئيس بشار الأسد ودعم الحلفاء وقوى المقاومة”.

من جانبه، أكد ولايتي على استمرار دعم بلاده حكومة وشعبا للشعب السوري والحكومة السورية في مختلف المجالات حتى تحقيق النصر على الإرهاب والإرهابيين.

وأشار ولايتي إلى استمرار بلاده في دعمها القوي للحكومتين الشرعيتين في سورية والعراق ومنع اي محاولة للنيل من سيادتهما ووحدة أراضيهما لافتا إلى أن الأهداف الأميركية في سورية ستبوء بالفشل كما حدث في العراق.

وشدد الجانبان على أن محور المقاومة يحقق الانتصارات المستمرة على الإرهاب من خلال التضحيات والصمود أمام مختلف أشكال المؤامرات وأكدا أنه لن يسمح بالنيل من دول محور المقاومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock