العناوين الرئيسيةسورية

المقداد يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية صربيا في دمشق

تسلم الدكتور فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين، ظهر اليوم الخميس، نسخة من أوراق اعتماد السيد رادوفان ستويانوفيتش سفير جمهورية صربيا الجديد لدى سورية.

 

رحب الوزير المقداد بالسفير ستويانوفيتش متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهامه وتعزيز العلاقات بين البلدين، مؤكداً على أن العلاقات بين سورية وصربيا هي علاقات صداقة تاريخية. وأكد الوزير المقداد أيضاً استعداد وزارة الخارجية لتقديم التسهيلات اللازمة والدعم الذي يحتاجه في التواصل مع جميع الجهات الوطنية السورية وكذلك في تبادل الآراء والأفكار التي تصب في تعميق العلاقات بين الجمهورية العربية السورية وجمهورية صربيا في كافة المجالات الاقتصادية والثقافية والسياسية.

 

من جانبه أكد السفير ستويانوفيتش على علاقات الصداقة التي تجمع سورية وصربيا، وعبر عن تطلعه إلى العمل من أجل تطوير هذه العلاقات، وتوسيعها في كافة المجالات، مشيراً إلى وجود العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين البلدين، والتي يمكن تحديثها وتفعيلها لتعميق هذه العلاقات.

 

حضر اللقاء من الجانب السوري السفير د. أيمن سوسان معاون وزير الخارجية والمغتربين، والسفير د. سامي سلامة، مدير إدارة المراسم، ود. لؤي فلوح، مدير إدارة أوروبا، ود. عبدالله حلاق، مدير مكتب الوزير، و وريف الحلبي، مديرة إدارة الإعلام، و رؤى شربجي، مكتب الوزير.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock