الرياضة

المنتخب السوري يقتنص المركز الثالث المؤهل إلى الملحق الآسيوي لكأس العالم

تأهل المنتخب السوري إلى الملحق الآيوي المؤهل إلى كأس العالم في روسيا 2018، وذلك بعد تعادله في الوقت القاتل مع مضيفه الإيراني بهدفين لهدفين في الوقت القاتل من المباراة الأخيرة ضمن المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية.

المنتخب السوري كان سباقا في التسجيل عبر اللاعب تامر الحاج محمد الذي اقتنص كرة مرتدة من الحارس الإيراني إثر تسديدة قوية من النجم عمر السومة معلنا التقدم لسورية في الدقيقة 12 من عمر اللقاء.

ضغط إيراني كبير جدا على المرمى السوري أسفر عن هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول عبر اللاعب الخطير سردار أزمون، لتعود الأمور إلى بداياتها.
صدمة جديدة من جانب الفريق الإيراني بإحراز هدف التقدم عبر اللاعب سردار أزمون في الدقيقة 64 من عمر المباراة، لتخلط إيران جميع أوراق المجموعة حيث أصبحت سورية في المركز الرابع متأخرة عن كوريا الجنوبية وأوزباكستان.

إلا أن المنتخب السوري رفض الخروج خالي الوفاض من التصفيات الآسيوية ليحقق عمر السومة هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليتأهل المنتخب السوري كملحق آسيوي بعد انتهاء مباراة كوريا الجنوبية وأوزباكستان بالتعادل السلبي دون أهداف.

وبهذه النتيجة رفعت سورية رصيدها إلى 13نقطة في المركز الثالث متفوقة على المنتخب الأوزبكي بفارق الأهداف.

فيما ينتظر السوريون نتيجة مباراة السعودية واليابان ضمن المجموعة الثانية لمعرفة من سيواجه المنتخب السوري في الملحق وهي البطاقة المحصورة بين السعودية واستراليا التي كانت قد فازت هي الأخرى على منتخب تايلند بانتظار مباراة السعودية.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock