الرياضة

المنتخب السوري ينتزع تعادلا هاما من نظيره الصيني في الدقائق الأخيرة

تعادل المنتخب السوري مع نظيره الصيني بهدفين لكل منهما ضمن الجولة الثامنة من تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

ورغم غياب خط الهجوم الأساسي المنتخب السوري كان سباقا للتسجيل عبر محمود المواس من ركلة جزاء في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة بعد أن شهد تكتلا دفاعيا سوريا رد أكثر من فرصة محققة للمنتخب الصيني السريع.

الشوط الثاني شوط المدربين أثبت فيه مدرب الصين مارتشيللو ليبي، الذي أحرز كأس العالم مع إيطاليا عام 2006، نجاعة تكتيكه أمام منتخبنا ليتحصل المنتخب الصيني على ركلة جزاء في الدقيقة 68 ترجمها اللاعب غاو لين إلى هدف التعادل.

الصينيون استفادوا من تراجع لاعبي المنتخب السوري بعد هدف التعادل وتمكنوا من مفاجأته بهدف ثان عن طريق اللاعب وو زي عند الدقيقة 75 من عمر المباراة التي مرت سريعة على الجمهور السوري أملا في الخروج بنقطة التعادل على الأقل.

وفي الوقت بدل الضائع أعاد الكابتن أحمد الصالح الأمل لنسور قاسيون بتسجيله هدفا رائعا من ركلة حرة استقرت على يسار الحارس الصيني منهيا المباراة برصيد 9 نقاط لمنتخبنا مقابل 6 نقاط للمنتخب الصيني.

وفي مباراة الأمس لحساب ذات المجموعة تأهل المنتخب الإيراني مباشرة لكأس العالم بعد تفوقه على نظيره الأوزبكي بهدفين دون مقابل، فيما يلتقي المنتخب القطري بنظيره الكوري الجنوبي في آخر مباريات الجولة الثامنة لحساب المجموعة.

وفيما يلي ترتيب المجموعة التي تضم منتخبنا مؤقتا قبل مباراة قطر وكوريا الجنوبية:
1 – إيران 20 نقطة
2 – كوريا الجنوبية 13 نقطة
3 – أوزباكستان 12 نقطة
4 – سورية 9 نقاط
5 – الصين 6 نقاط
6 – قطر – 4 نقاط

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock