الرياضة

النتائج الغريبة مستمرة في البريميرليغ

منذ خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس بهدف لثلاثة ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز لم تتوقف النتائج الغريبة في أي مرحلة، ففي المرحلة الثالثة خسر مانشستر سيتي بأرضه أمام ليستر بهدفين لخمسة وهي المرة الوحيدة التي يتلقى فيها المدرب غوارديولا خمسة أهداف في ملعبه خلال إحدى مباريات الدوري، ولكن ليستر خسر في الجولة الرابعة بأرضه أمام ويستهام صفر/3.

ولكن تلك النتيجة نقطة في بحر الغرابة مقارنة مع خسارة ليفربول أمام أستونفيلا بهدفين لسبعة، وكذلك خسارة اليونايتد بملعبه أمام توتنهام بهدف لستة.

في الجولة الخامسة خسر ليستر بأرضه أمام أستونفيلا بهدف ليواصل ممثل برمينغهام حصد العلامة الكاملة، ولكن الفيلا خسر أمس الجمعة بملعبه أمام ليدز بثلاثة أهداف دون مقابل في افتتاح الجولة السادسة.

واليوم تتواصل مباريات المرحلة السادسة التي تختتم الاثنين، ومع انتهاء صافرة الشوط الأول لمباراة ويستهام وضيفه مانشستر سيتي يتأخر السيتي بكتيبته المدججة بالنجوم بهدف مقابل لا شيء، والعيون ترقب مباراة القمة بين مان يونايتد وتشيلسي بتمام السابعة والنصف حيث يحرص اليونايتد على تجنب الخسارة الثالثة على التوالي في ملعبه مطلع الدوري، على حين يستضيف ليفربول شيفيلد يونايتد بداية من العاشرة.

محمود قرقورا- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock