العناوين الرئيسيةسوريةسياسة

الهلال: الرئيس الأسد هو الداعم الأول للشباب ولجميع قضاياهم

أكد الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي، هلال الهلال، اليوم الإثنين، أن الرئيس بشار الأسد الأمين العام للحزب هو الداعم الأول للشباب ولجميع قضاياهم.
وأفادت صفحة الحزب الرسمية على موقع «فيسبوك»، بأن الهلال كان يتحدث خلال لقائه المشاركين في المؤتمر العاشر لاتحاد شبيبة الثورة، في فندق صحارى بريف دمشق، والذي تستمر أعماله حتى يوم غد، حيث تم انتخاب أعضاء المجلس المركزي يوم أمس.
ونقل الهلال تحيات ومحبة الأمين العام للحزب رئيس الجمهورية، مشيراً إلى الاهتمام الكبير والدعم الذي أولاه القائد للشباب، وقد تجلى ذلك حينما وصف الشباب العربي المقاوم وقال: «إنه دليل على حيوية هذه الأمة، وبرهان واضح على إخفاق ما أراده أعداؤها لها، وسيستمر فشلهم ما دامت شعلة المقاومة متّقدة في نفوس ووجدان شبابنا العربي الذين تمثلون أنتم جزءاً مهماً منهم».
وأكد الهلال، أن الوطنية هي من يحول الطاقات الشبابية إلى العمل الجاد؛ حينما تؤطّر باتجاهها الصحيح لتعطي للصخرة المتينة المتمثلة بالشباب مسارها الصحيح والجدي، منوهاً بأن منظمة اتحاد شبيبة الثورة هي المعنية بهذا التأطير وأن القيادة تعوّل على هذه المنظمة الشبابية كي تحافظ وتؤهل الشباب الواعي المنطلق القادر على إثبات قضيته والدفاع عن وطنه.
كما شدد الأمين العام المساعد للحزب على ضرورة الاعتماد على الطاقات الشابة، وإيصالها للمواقع القيادية ليكون العمل الوطني ممزوجاً باندفاع الشباب والانتهاء من العقلية الإقصائية الموجودة في بعض العقول المريضة؛ من خلال إقصاء الشخصية ذات الكفاءة للحفاظ على المنصب، خصوصاً أن المرحلة القادمة هي مرحلة إعادة الإعمار.
ونوّه الهلال إلى ضرورة تفعيل العمل المؤسساتي الجماعي في المؤسسات أو المنظمات الشعبية والقيادات الحزبية، والابتعاد عن احتكار العمل والصلاحيات على مستوى أمين المنظمة وتفعيل دور أعضاء المكاتب التنفيذية والاعتماد على القيادات القاعدية التي تشكل اللبنة الأساسية في العمل لنجاح أي مؤسسة.
حضر اللقاء عضو القيادة المركزية للحزب رئيس مكتب الشباب المركزي عمار ساعاتي.

«الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock